Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

أفضل أحذية نيو بالانس الرياضية التي يمكنك ارتداؤها في عام 2024، وفقًا لخبير الأحذية


لقد كنت أتأخر في ارتداء الأحذية الرياضية. أنا لست من رواد صالة الألعاب الرياضية (ربما يجب علي إلغاء هذه العضوية) وباعتباري شخصًا يفضل دائمًا الأحذية ذات الكعب العالي والصنادل الفاخرة، لم أجد مكانًا لها في خزانة ملابسي. حتى بلغت أواخر العشرينيات من عمري، وأدركت أنني كنت أفتقد كل هذا الوقت. الآن في الثلاثينيات من عمري، أقع باستمرار ضحية لاتجاهات المدربين المتغيرة باستمرار – أنا على وشك الاستثمار في زوج من الأحذية ذات اللون البني أو الأخضر لإضافتها إلى مجموعتي المنسقة بعناية. ولا أستطيع أن أتخيل كيف قمت بتجميع ملابس معينة – من الملابس الرياضية إلى البدلات – بدونها. بينما يتم وضع بعض الأحذية الرياضية (السعال، سامباس) جانبًا، هناك علامة تجارية واحدة تكون دائمًا في دائرة الضوء: New Balance.

تشتهر بأنماط الأب المكتنزة، واللون الرمادي المميز والقدرة على جعل محرري الأزياء والمؤثرين يتسببون في تدافع للحصول على أزواج معينة (مرحبًا، 550)، ليس هناك من ينكر أن New Balance ستكون دائمًا مبدعة. لكن هذه هي الأزواج المحددة التي سيرتديها كل شخص أعرفه هذا العام.

تسوق أفضل مدربي نيو بالانس:

1. توازن جديد 530

ملاحظات النمط: إن ركلة “الأب الذي يقوم بالمهمات” الخالدة لا تزال مستمرة. خذ نصائح لينا وأضف الجوارب البيضاء والسراويل القصيرة الطويلة والقميص الكبير الحجم للحصول على تركيبة لن تفشل أبدًا في هذا الوقت من العام.

تسوق المظهر:

2. اللون الرمادي الجديد

ملاحظات النمط: بغض النظر عن كيفية تطور الأنماط، كان اللون الرمادي دائمًا موضوعًا مستمرًا (معذرة للتورية) في New Balance. ولهذا السبب، أنشأت العلامة التجارية حملة “Gray Days” هذا الشهر لإظهار حبها للون المميز. وبطبيعة الحال، يعرف الكثير من المطلعين على الموضة بالفعل أنها واحدة من أكثر الألوان التي يمكن ارتداؤها، بغض النظر عن الموسم أو السنة.

تسوق المظهر:

3. مشرق وجريء

ملاحظات النمط: كما يقول المثل: “كن جريئًا أو اذهب إلى المنزل”، وتوافق نيو بالانس على ذلك. في حين أن أسلوب Ganni Collab ذو اللون الأصفر الزاهي من Amaka لا يمكن تعقبه إلا على مواقع إعادة البيع، يمكنك التقاط قوس قزح وأزواج الألوان المحجوبة لإضفاء الحيوية على الجينز الموثوق به.

تسوق المظهر:

4. توازن جديد 550

ملاحظات النمط: ومن المعروف أن بيع التذاكر بشكل أسرع من تذاكر تايلور سويفت، كافحت 550s للبقاء في المخزون في السنوات الأخيرة. لا يزال الأمر أساسيًا، هناك العديد من الإصدارات للاختيار من بينها والتي ستبدو رائعة مع السراويل الضيقة كما ستبدو مع قطع الكتان المنفصلة.

تسوق المظهر: