Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عطور

عطر طبيعي يأخذك للتخييم دون مغادرة المنزل


عطر طبيعي ليأخذك للتخييم
عطر طبيعي ليأخذك للتخييم

كم مضى منذ آخر مرة تواصلت فيها مع الطبيعة؟ لقد أدى المثل القائل “يجب على الناس البقاء حيث لا يوجد سقف” إلى جلب اتجاه التخييم من الربيع إلى الصيف.

شعبية التخييم متوقعة. الحياة السريعة والبيئة غير المواتية تجعل من الصعب التنفس. يحتاج الناس إلى الهروب من المدينة والعودة إلى الجبال والحقول للاسترخاء لفترة وجيزة. وفي الوضع الحالي حيث أصبح الوباء أمرا طبيعيا، أصبحت الأنشطة الخارجية مقيدة، ويستهلك السفر لمسافات طويلة الوقت والمال. يعد التخييم داخل دائرة نصف قطرها مائة ميل من المدينة طريقة جديدة بالنسبة لنا لنشعر بالطبيعة ونستمع إلى همسات الريح.

يكمن جوهر التخييم في الانغماس في البرية. ربما تحدق في سمكة لا تعرفها؛ ربما هو التحديق في السماء المرصعة بالنجوم الرائعة في البرية؛ ربما هو زقزقة طائر الصباح؛ أو ربما مجرد نصب خيمة في حديقة الحديقة والقيام بنزهة بسيطة. لكن من يهتم؟ ما يهمنا هو أن نكون قادرين على الانغماس في الطبيعة والشعور بنفث الحياة.

عطر طبيعي ليأخذك للتخييمعطر طبيعي ليأخذك للتخييم
عطر طبيعي ليأخذك للتخييم

ما يهمنا هو دعوة ثلاثة إلى خمسة أصدقاء في عطلات نهاية الأسبوع لإعداد معدات التخييم وفقًا لجمالياتنا واهتماماتنا؛ إنها استكمال جلسة طهي بدائية على خلفية غروب الشمس، والشرب والدردشة تحت النجوم، والاستمتاع بتفاعل اجتماعي مريح؛ إنه الشفاء القصير الذي يأتي من خلال بناء حياة مثالية…

يعد التخييم أمرًا رائعًا من عدة جوانب، ولكن هناك جانبان سلبيان: التأثر بشكل كبير بالعوامل الطبيعية، والعواصف المطيرة المفاجئة في الصيف، والرياح القوية، ولدغات البعوض، وما إلى ذلك، ووجود عدد كبير جدًا من الأشخاص في موقع التخييم!

اليوم، أريد أن أتحدث عن كيفية تحقيق “حرية التخييم” من خلال العطور، مما يسمح لك “بالتخييم في السحاب” في أي وقت وفي أي مكان.

الرائحة هي إحدى حاملات الذاكرة. الغابات والبرية والسماء المرصعة بالنجوم والمراعي والشواطئ والجداول التي مررت بها كلها محفورة في عقلك من خلال الرائحة. فقط عليك فتح مفتاح الرائحة، ويمكنك تقديمها بشكل واضح.

الشروط الأساسية للعطور التي يمكن أن تجلب لنا تجربة التخييم هي أن تتمتع بجو الطبيعة، مع العطور المنعشة والنقية والحيوية.

عطر طبيعي ليأخذك للتخييمعطر طبيعي ليأخذك للتخييم
عطر طبيعي ليأخذك للتخييم

ما هي عناصر الرائحة التي يمكن أن تخلق شعورًا طبيعيًا جيدًا:

  • الأوراق الخضراء: العشب، والأوراق الخضراء المتنوعة، وسيقان النباتات، والطحالب، وما إلى ذلك.
  • الأعشاب: النعناع والريحان وإكليل الجبل وغيرها.
  • الحمضيات: رعي الحمام الليموني، زيت زهر البرتقال، البرتقال المر، إلخ.
  • أخرى: التوت البري، التوت البري، العناصر المائية، الخ.

لقد لخصت شركة Branddecant العطور الطبيعية التي تلبي احتياجات “التخييم” على أفضل وجه، فلنبطئ ونشعر بتمدد كل شيء في العطر!

جو مالون بلاك بيري اند باي

جو مالون بلاك بيري اند بايجو مالون بلاك بيري اند باي

موقع المخيم: قاعدة قطف التوت الأسود عند الدخول إلى صفوف من الشجيرات الخضراء، تندفع رائحة التوت الأسود العميقة، وتتشابك رائحة الفاكهة الحلوة والحامضة مع نضارة أوراق الغار، مما يجعل المرء ينسى مهمة قطف التوت وينغمس فقط في العجائب التي تجلبها طبيعة.

سانتا ماريا نوفيلا أكوا ديلا ريجينا

سانتا ماريا نوفيلا أكوا ديلا ريجيناسانتا ماريا نوفيلا أكوا ديلا ريجينا

موقع المخيم: شروق الشمس أورانج جروف

إن ارتداء ماء الملكة يشبه الدخول إلى بستان الحمضيات في صباح صافٍ. ينفخ النسيم أوراق البرتقال المر على كتفيك، ولا يمكن إخفاء رائحة الأوراق الخضراء المنعشة، مما يجذب الزوار البرية القريبة. عند تقشير عدد قليل من البرتقال باليد، يتناثر العصير المنعش على أزهار البرتقال، مما يخلق جوًا منعشًا على الفور. في أواخر الصيف وأوائل الخريف، يمكنك الغوص في هذه الحديقة المورقة والعطرة، وتجربة ذكرى لا تُنسى من البرية.

ميلر هاريس لا فوي

موقع المخيم: فناء بستان في الضواحي

تم اكتشافه أثناء نصب المعدات في الضواحي، وهو فناء مهجور. فتح الباب يكشف عن الحيوية الخفية للحديقة بأكملها. تحت مجموعة من الأوراق الخضراء المورقة، ينضح التوت الأحمر بموجة من الحلاوة. تعمل الرائحة الترابية الخافتة في العطر على تعزيز الجمال البدائي غير المزخرف للفناء بأكمله.

شابود ميزون دي بارفوم فيرت دو

شابود ميزون دي بارفوم فيرت دوشابود ميزون دي بارفوم فيرت دو

موقع المخيم: الغابة الخضراء الهادئة

بمجرد رش العطر، تتبدد الحرارة الخانقة في الهواء. تمتزج خضرة أوراق التين مع حموضة قشر الليمون في لون أخضر منعش للغاية، كما لو كان يدخل إلى المساحات الخضراء الوارفة. في فصل الصيف النقيق بلا هوادة، خذ نفسك وابحث عن ملجأ في هذه الغابة الهادئة.

L’Artisan Parfumeur Au Bord de L’eau

L'Artisan Parfumeur Au Bord de L'eauL'Artisan Parfumeur Au Bord de L'eau

المخيم: ريفرسايد في الصيف

إنها رحلة تخييم على ضفاف النهر في الصيف. يجلب النسيم البارد رائحة إكليل الجبل والبنفسج المنعش، بينما يطرد الرذاذ المنعش الحرارة. يقوم الناس على الشاطئ بوضع بطانيات النزهة، ووضع شرائح الليمون الطازجة في المياه الغازية، واحتساء المياه الغازية الباردة، والاستمتاع بهدوء بهذا المشهد الجميل.

فان كليف آند آربلز كاليفورنيا ريفيري

فان كليف آند آربلز كاليفورنيا ريفيريفان كليف آند آربلز كاليفورنيا ريفيري

موقع المخيم: حديقة ضوء القمر

تخلق الزهور الخضراء والبيضاء البسيطة حديقة هادئة تشبه الحلم. هنا، ينسكب ضوء القمر مثل الفضة على كل زهرة ياسمين وبرتقال، ورائحة الزهور تحت ضوء القمر مستمرة، تطفو في الهواء، وكأنها أرض خيالية متعالية بعيدًا عن العالم الصاخب، مما يجعل الناس يريدون الحلم هنا.

بينو سيلفستر الأصلي

بينو سيلفستر الأصليبينو سيلفستر الأصلي

موقع المخيم: حديقة الغابة

يوقظ الليمون والريحان إبر الصنوبر النائمة، وتبدأ الخضرة الحارة في التخمر بقوة، مثل أعماق الغابة الضبابية في الصباح الباكر. كل إبرة صنوبر تقطر ندى، والهواء مملوء بالخضرة الباردة، كأنها تحاول إيقاظ من قضى الليل هنا بالبرد.

Monotheme أكوا مارينا

Monotheme أكوا ماريناMonotheme أكوا مارينا

موقع المخيم: شاطئ البحر

ومع اقتراب المساء، ترتفع الأمواج الواحدة تلو الأخرى، ويجلب نسيم البحر رائحة الليمون وإكليل الجبل المنعشة واللطيفة. أنشئ كرسيًا على الشاطئ، وتومض الأضواء والنجوم على سطح البحر. صوت الأمواج يزيل كل الهموم.

ماساكي ماتسوشيما بوا دينوكي

ماساكي ماتسوشيما بوا دينوكيماساكي ماتسوشيما بوا دينوكي

المخيم: الأراضي الرطبة في فترة انتقالية الربيع والصيف

من خلال المشي عبر المسار الذي يكتنفه ضباب الصباح، يمكنك شم رائحة السرو المنعشة، الواضحة والمنعشة. بعد فترة وجيزة، ينضم التين، بإحساسه الحلو والحليب مثل ضوء الشمس في الظهيرة، يسطع بلطف على الوجه. يبدو الأمر كما لو كان التخييم في حديقة الأراضي الرطبة أثناء انتقال الربيع والصيف، مما يجعل المرء يشعر براحة لا حدود لها.

شانيل باريس – إديمبورغ

شانيل باريس - إديمبورغشانيل باريس - إديمبورغ

موقع المخيم: مرج أخضر

عند شمها، يتذكّر الإنسان المرتفعات الرائعة في فيلم “صوت الموسيقى”. الليمون والعرعر الطازج واضحان مثل النهر الأخضر. مقترنًا بالرائحة الترابية والعطر الخشبي الذي يقدمه نجيل الهند، فإنه يصور على الفور العشب المورق والبحيرة الصافية تحت السماء. إذا كنت تريد التخييم هنا، من فضلك اصطف في الخلف!

خاتمة:

وسط صخب الحياة وضجيجها، غالبًا ما تلوح الرغبة في الهروب إلى هدوء الطبيعة. ومع ذلك، في ظل قيود السفر والجداول الزمنية المزدحمة، قد يكون العثور على وقت لرحلة تخييم أمرًا صعبًا. أدخل العطور الطبيعية – فهي بمثابة أوعية من جوهر الطبيعة، وتنقلنا إلى الشواطئ الساحلية والمروج الخضراء والغابات الهادئة دون مغادرة المنزل. هذه العطور، مثل الإكسير المعبأ في زجاجات الهواء الطلق، تسمح لنا بتجربة متعة التخييم والاسترخاء أينما كنا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى