عطور

سارة بيكر انتقام الخوخ (كريس موريس) 2024 + هدية معصورة ومتبلة ولذيذة


انتقام سارة بيكر بيتش عبر العلامة التجارية

كريس موريس، وُلد باسم كريستيان كاربونيل، هو صانع عطور بارع تذهلك إبداعاته وكأنها نغمة مألوفة من الملحن الكلاسيكي المفضل لديك. هناك شيء لا لبس فيه في أسلوبه، مثل التعرف على هذا اللحن من النغمة الأولى التي تضرب الهواء، حيث يتم إنشاء عطوره بإيقاع واضح ودقيق، فهي تقف شامخة ويتردد صداها بعمق – هياكل عمودية جريئة تمثل شهادة على كل من أسلوبه المذهل. المهارة الفنية والرؤية الإبداعية. إن الجاذبية الهائلة التي تتمتع بها عطوره لدى الجمهور تجعله واحدًا من أكثر الأنوف تقليدًا (ولكن لم يتم تكرارها أبدًا) في عصرنا. عندما أفكر في العطور المشرقة والعصرية التي تتسم بالفواكه والمرح، فإن الأمثلة الأولى التي تتبادر إلى ذهني هي من صنع كريس موريس – إلى جانب ملكة الصيف ذات الشعبية الكبيرة زيرجوف إربا بورا، والتفاح الذهبي العصير من كاجال دهب، Xerjoff Erba Gold الجديد، وGammy La Capitale، وManos Gerakinis، التين اللذيذ، METHEXIS – على سبيل المثال لا الحصر. تم استخدام مواهبه بشكل كبير في انتقام سارة بيكر بيتش.

صانع العطور الرئيسي كريس موريس

صورة صانع العطور الرئيسي كريس موريس

وداعاً للكرز، صيف 2024 يدور حول الخوخ!

“تحت ظل بستان خوخ، يتبختر شرير وسيم وهو يعزف بوفرة من فاكهة الخوخ والجوافة والنكتارين والبرقوق. إن دسم الفانيليا والكراميل يبني ترقبًا شهيًا – مثل بعض Peach Melba اللعوب الذي يطالب بتناوله في الهواء الطلق. يخلق أوريس تركيزًا ناعمًا. زغب مخملي تحت سماء عصر النهضة. لكن المؤامرة سرعان ما تتكاثف. تفسح السذاجة الطفولية المجال أمام شهوانية البالغين التي يؤكدها المسك الحسي الذي تدفئه شمس الظهيرة الحارقة. البهارات: الهيل، الزنجبيل، القرفة. اللحاء يهدد بالتحول إلى خشب: هذه الخناجر الكهرمانية قاسية. مع رشفة واحدة من الأماريتو، يتم تذكيرك أنه حتى حجر الخوخ الحلو يمكن أن يكون سامًا. عندما يهددك الخطر، عليك أن تكون مكيافيلياً. يُعد Peach’s Revenge طبقًا من الأفضل رشه باردًا، ولكن ليس بدون دفء حرارة الجسم.*

سارة بيكر من سارة بيكر للعطور

سارة بيكر، المديرة الإبداعية المؤسسة (والعطارة)، الصورة الرسمية

بما أن رواية سارة بيكر Peach’s Revenge قد أثارت شهيتنا، اسمح لي بالتعمق فيها من خلال قراءة قائمة هذه البهجة الشهية. لا أعرف إذا كانت لديك ذكريات عن عصير مسحوق تانج – فهو بالتأكيد ليس الخيار الأكثر صحة، ولكنه بالتأكيد صبغ الكثير من فصول الصيف في طفولتي خلال الفترة الانتقالية بعد رفع الستار الحديدي عن أوروبا الشرقية. وعد تانغ بتذوق أسلوب الحياة “الغربي”، وهو بعيد كل البعد عن الخوخ الناضج بشكل طبيعي، ولكنه مع ذلك لذيذ بشكل لا يقاوم. تجلب الرذاذة الافتتاحية لهذا العطر نفس الحنين إلى الماضي، مع الخوخ والنكتارين اللامعين بشكل واضح لدرجة أنهم يتوهجون باللون البرتقالي الفلوريسنت. إنه مثل مشاهدة مقدمة حلقة Ren & Stimpy، المليئة بالطاقة المفرطة والألوان الفنية والشعور بالفوضى المرحة. انا مدمن!

افضل عطور الخوخ 2024

ملصقة من نيكوليتا، صور الاستخدام العادل

عندما كنت طفلاً، تم تضخيم كل التفاصيل، وبمجرد فتح ممر الذاكرة، تأتي زوبعة من طفولتي في التسعينيات إلى أوقات أبسط، وتجربة فترة ما بعد الظهر على شاطئ البحر في منتجع لقضاء العطلات، مشهد من الألوان الزاهية، روائح مثيرة، كل التفاصيل مليئة بالفرح المتفجر الذي يسيل اللعاب.

بعد ذلك، تخيل أنك تقضم مصاصة كريمة برتقالية في يوم صيفي حار، من النوع ذو الخطوط البيضاء والبرتقالية الشهيرة التي تعد بنفحة من النكهة “الغريبة” التي ستموت من أجلها، بكل معنى الكلمة. الطعم الأولي عبارة عن مزيج كريمي يذوب في مزيج حلو استوائي من الجوافة والخوخ، كل قضمة أكثر دسمة وكريمية، مع ذوبان الآيس كريم. تلتف القاعدة الكريمية حول نكهات الفاكهة النابضة بالحياة، وتوازن الحلاوة المنعشة مع ملمس ناعم وحريري وفاتن. لكن في هذه الجنة، الحلويات ليست أقل من سحرية، وإذا تساءل الهوبيت عن وجبة إفطار ثانية، فأنا لم أتساءل أبدًا عن الآيس كريم الثاني، في يوم صيفي حار – لذلك يأتي الخوخ ميلبا الفاخر: كثير العصير، ناضج يتم وضع الخوخ المسلوق بشكل مثالي للحفاظ على نكهته المشرقة والمشمسة فوق آيس كريم بوربون الفانيليا المخملي محلي الصنع. ويجب على المرء أن يتذوق من طبق الشخص البالغ أيضًا – النكتارين المخبوزة الفاخرة، المقطعة إلى نصفين والمخبوزة إلى حد الكمال الذهبي، الرقيقة والعصارية وحتى أحلى من عملية الكراميل البطيئة، المتساقطة مع العصائر والممزوجة بمزيج منحل من جبن المسكربون والأماريتو، فاخرة وغنية وجوزية ودافئة، مع رشة من سكر القرفة فوقها للحصول على تلك القشرة المقرمشة الرقيقة التي تتناقض مع الحشوة الناعمة والكريمية.

سارة بيكر للعطور انتقام الخوخ

انتقام سارة بيكر بيتش عبر العلامة التجارية

مع إبقائه خوخيًا طوال الرحلة، في مكان ما على طول الخط، تنمو الظلال الداكنة حوله، مع التوابل الحادة مثل الهيل والزنجبيل. يهدد اللحاء أولاً، ثم يتحول إلى خشب: وتلك الخناجر الكهرمانية قاسية بالفعل! تمتد المنحنيات إلى حواف مدببة وحادة لا تزال تدعوك إلى تمرير إصبعك عبرها. ولكن كما يقول المثل “ابحث وسوف تكتشف قريبا”. ويبقيك انتقام سارة بيكر بيتش تتنشق وتتشوق وتعود للحصول على المزيد.

من زغب الخوخ، إلى النعومة اللحمية للنكتارين الشبيهة بالجلد، ومن الملمس البودري الوخز إلى المنحنيات الكريمية الغنية والحريرية – يعد عطر Sarah Baker Peach’s Revenge بمثابة عطر يعادل العدوان اللطيف * – إنه ناضج جدًا، لذا العصير، لذيذ جدا! في علم النفس، يشير العدوان اللطيف إلى الرغبة في الضغط أو السحق أو القرص أو حتى عض شيء نجده رائعًا بشكل لا يصدق. لا يكون رد الفعل هذا مدفوعًا بنوايا ضارة، بل يعتقد العلماء أنها طريقة للتعامل مع المشاعر الإيجابية الغامرة.

في ثلاث كلمات: كثير العصير، متبل، بذيء.

في صوت واحد: صرير متحمس عالي النبرة.

ملحوظات: الخوخ، الجوافة، النكتارين، الأماريتو، السوسن، الهيل، الزنجبيل، القرفة، اللحاء، العنبر، الفانيليا، الكراميل، المسك – على شكل خلاصة العطر.

*المعلومات عبر البيان الصحفي

نيكوليتا تومسا، محررة أولى

تحقق أيضًا من التقييمات الخاصة بـ Flame and Fortune، Gold Spot، Loudo، قواعد الجذب

الإفصاح: تم تقديم عينة من انتقام سارة بيكر بيتش من قبل العلامة التجارية، والآراء هي آرائي الخاصة.

عطر Peach's Revenge من سارة بيكر

انتقام سارة بيكر بيتش عبر العلامة التجارية

بفضل كرم سارة بيكر، لدينا زجاجة سعة 50 مل من Peach’s Revenge لقارئ واحد مسجل في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. يجب عليك التسجيل وإلا فلن يتم احتساب مشاركتك. لكي تكون مؤهلاً، يرجى ترك تعليق يوضح ما يثير اهتمامك بناءً على مراجعة نيكوليتا والمكان الذي تعيش فيه. ينتهي السحب في 21/06/2024

تحقق أيضًا من التقييمات الخاصة بـ Flame and Fortune Extrait، Gold Spot، Loudo، قواعد الجذب

تابعونا على إنستجرام @cafleurebonofficial@nicoleta.tomsa @houseofsarahbaker @cdlaniche

هذه هي سياسة الخصوصية لدينا

نعلن عن الفائزين فقط على موقعنا وعلى صفحتنا على الفيسبوك، لذا سجل إعجابك بـ çaFleureBon واستخدم خلاصة مدونتنا… وإلا ستكون جائزة أحلامك مجرد عطر مسكوب.

سجل إعجابك بصفحتنا على الفيسبوك: çafleurebon واستخدم خلاصة مدونتنا للحصول على التحديثات والمقالات الجديدة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى